منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
meriem
عضو جديد
عضو جديد
meriem

المساهمات : 19

يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو Empty
مُساهمةموضوع: يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو   يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو I_icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 4:54 am

Crying or Very sad انا لما ببقى وحدي بفكر و بفكر كل ثانية و ثانية تجيني فكرة و قتها بدات بالتاليف القصص الخيالية و الواقعية و الاشعار و الاغاني راح اعطيكم اغنية اسمها قد كنت ااختياري اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ادا بلعت الارض و تحدثت النجوم قد كنت اختياري قد كنت اختياري الشمس في السطع و القمر في القطع و انا ما قدرت استطع تحديد مكانك ..........................................................................................................................هي طويلة كثير كثير ارجوكم ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو drunken drunken affraid affraid bounce bounce

ĤăđÔoŠή
ع‘ـضو مميز
ĤăđÔoŠή

المساهمات : 13381

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو   يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو I_icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 10:38 am

حلوة الكلمات
just me
ع‘ـضو مميز
just me

المساهمات : 1039
الموقع : عذرآ !! سوف ﺂعيد ترتيب منآزلكمُ ﻓي ( قلبي )لقد ﺂنخدعتُ بَ ﺂﻟكثير ۆ لمَ يعد ﺂحد ﻓي مكآنھ ﺂﻟقديم

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو   يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو I_icon_minitimeالسبت يوليو 24, 2010 3:15 pm

رووووعهـ مشكووورهـ
இغروري ضروريஇ
عضو جديد
عضو جديد
இغروري ضروريஇ

المساهمات : 337

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو   يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 28, 2010 11:54 pm

حبيبتي مريم عندي لك تنبيه بسيط ياليت نحترم القسم اللي نكتب فيه آوكـ

يعني انتي اذا بتسألي عن اغنيه ماتسألي بالقسم الاسلامي فياليت الكل ينتبه لهالشغله

فالقسم الاسلامي نضع فيه كل ماهو متعلق بأمور ديننا وليس نكت والعاب واغاني وماشابه ذلك,,

يلااااااااااااااااااا شو الاغنية و ردو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبـــــــــــــــــــــــــــــة الوقوف عند اخر حرف من الاغنية
» بنآآآآآآآت أنا بهديها الاغنية هاذي لهدووووش
» كلمات اغنية بابا رد علي الاغنية الرائعة