منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك

@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
الأمبراطورة M
●«حڪآية , عڜـق ♥
Ilove Jang Keun Suk
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

المساهمات : 1708
الموقع : مع {هووفه*ندوو*منووله*صفوو*عهووده*هدووشه*شهووده*ديوومه*بيلوو}

الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  Empty
مُساهمةموضوع: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 11:58 am

هذي الرسايل اللي يرسلوها لبعض ولاحظو اني مصورها من الشاشه عشان تصدقون

الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  12905385051
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

المساهمات : 4250

الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 3:50 pm

يؤ يؤ

احنا شعلينا منهم خلهم يتهاوشن مع بعض هم احرار بكيفهم يسون الي يبون انت مالك دخل يابقره تراك ماتحفظ السر يافتان انت واحد ممامنك فايده وكلب احسن

هذول الثنتين صديقاتي وانا اعرف انهم مايساو هيك فاهم ياحقير

صج لقااااااااافه فيك وبقاره بعد
https://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A2%D8%
الأمبراطورة M
ع‘ـضو مميز
الأمبراطورة M

المساهمات : 851

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 7:52 pm

هذا هو إلي يدخل بأسم فيت الهلال ولا
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

المساهمات : 1643
الموقع : اسولف مع {صفوو+شيموو+ندوو+عهوده+امولــة +شهودهـ+هدووش+بيلو+ديومه+فوفو+هاكو}

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 4:42 am

يالكذبه اناواختي ماكتبنا هذا الكلام ومنقوله اصلن وانتي زودتي على الكلام وهذا الكلام كلها كذب اللي يعرف اخلاقي انا واختي يصدق وجزه الله خير واللي مو مصدق هذا بكيفه
هاكو
ع‘ـضو مميز
هاكو

المساهمات : 939

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:21 am

إذا كان كيذا من وين جاء السهم وإلا في رسايلهم يحطون سهم و رمح وإلا من تزييفك

إحنا نعرفهم زين ما يقولو الكلام أللي مثلك

إن كانو يقولو هيك هم أخوات بكيفهم هذا إن كانو يقولو هيك

إنتي مالك خص فيهم
خيبةة الانتظار
ع‘ـضو مميز
خيبةة الانتظار

المساهمات : 12709

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:26 am

انت ميييين اصلا
ومن متى مشاركاتك 900 Rolling Eyes
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

الموقع : اسولف مع {صفوو+شيموو+ندوو+عهوده+امولــة +شهودهـ+هدووش+بيلو+ديومه+فوفو+هاكو}

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:30 am

اهئ اهئ اهئ مشكورين لأنكم ماصدقتو الكلب هذا
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

المساهمات : 14211

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:30 am

يا نااااااااااااااااااااااس انا متأكدة من الشئ الي ببالي

انتوا تتذكروا لما كانت شايفك حرك شفاك تكتب تعليقات انا كنت اشوف اسمها كذا لما جاء اليوم الي بعده غيرت اسمها لطقعتي سر سعادتي حد يفسر لي هذا الشئ

انا متوقعه انه طقعتي سر سعادتي هي شايفك حرك شفاك

لانه التعليقات الي كانت تكتبها شايفك تغيرت لهذه والي ما يصدق يدخل يشوف بنفسه المنتدى انا امس شفت المنتدى وعرفت كلللللللل شئ

بس انا مو مع هذه ولا مع شايفك ولا مع اخت شايفك
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:40 am

شايفاك قبل لا الولد يغير اسمها ردت على مواضيعها

وكمان انا قلت اللي مو مصدق براحته واللي مصدقني انا واختي جزاه الله الف خير واللي يعرف اخلاقي انا واختي مايصدق هاذي التفاهة اللي يقولون انه كلامنا
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:50 am

انا ما اصدق هذه ولا اصدق انتي واختك انا ما لي دخل بهذه القصه انتوا اعملوا الييييييي تبغوا ونصيحتي منكم ما تشوهوا المنتدى بأشياء مثل هذه
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:53 am

انا واختي ماشوهنا المنتدى انتي تعرفي مين شوه المنتدى
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:53 am

ملكه بأخلاقي كتب:
شايفاك قبل لا الولد يغير اسمها ردت على مواضيعها

وكمان انا قلت اللي مو مصدق براحته واللي مصدقني انا واختي جزاه الله الف خير واللي يعرف اخلاقي انا واختي مايصدق هاذي التفاهة اللي يقولون انه كلامنا
اول شي انا ايش عرفني ان اسم شايفاك الحقيقي شيماء؟؟
ودامك تنكرين الكلام ليش منقهره ؟؟
انا ماعرفك ولا اعرف اختك بس اخذت نكها لانها تافهه ولها لسان طويل وتتكلم على ناس يهموني

يعني لا تلعبين مع الكبار يابابا
ولا تخليني اخذ نكك انتي بعد
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:55 am

تيب يالله حاولي
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:56 am

ملكه بأخلاقي كتب:
انا واختي ماشوهنا المنتدى انتي تعرفي مين شوه المنتدى

انا اعرف من شوه المنتدى شوهته طقعتي قد اسمها مقرف يعععععععععع على اسم بشع
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:58 am

مررررررررره اول ماجات عفنت المنتدى بريحتها افففففففففف وجع قرف
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:58 am

ملكة انتي اسمك ملكة باخلاقي وهذه اسمها مقرف ليش تنزلي مستواك لوحده مقرفه لهذه انتي مقامك فووووووق وهي مقامها بالطين عشان كذا طنشيها وخليها تتكلم مع ناس مقامهم مثلها يعني اسمهم تافه مثل اغبياء ووردهـ انتي ما عليك من هذه المقرفة
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:00 am

عهد اسمي*** والقمر رسمي كتب:
ملكة انتي اسمك ملكة باخلاقي وهذه اسمها مقرف ليش تنزلي مستواك لوحده مقرفه لهذه انتي مقامك فووووووق وهي مقامها بالطين عشان كذا طنشيها وخليها تتكلم مع ناس مقامهم مثلها يعني اسمهم تافه مثل اغبياء ووردهـ انتي ما عليك من هذه المقرفة

اص بس لاتكلمو الكبار يخرسون الصغار
وانتي الحين وش حاشرك بيننا ؟؟

لا تخليني احقد عليك واخذ نكك ونطلع الفضايح
وانا ان حطيت احد براسي اجيبه
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:02 am

مصدقه يعني يابابا توك فقصتي من البيضه مشكوره راح اطنشها كأنه الهواء يتكلام وانتي طنشيها ماعليك فيها
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:03 am

انا مالي دخل بينكم انتوا اتفقوا وانتي يا طقعة اطلعي برا المنتدى شوهتي المنتدى بأسمك البشع واسمك الابشع او غيري اسمك واجلسي باحترامك
(W-R-H-A)...(ش.د)
عضو جديد
عضو جديد
(W-R-H-A)...(ش.د)

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك    الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 9:06 am

يا تم اسمع انت الحين ليه تدخل بحسااابهم وخلااص انهو المشككلة

الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فضيحة فديت الهلال واختها شايفاك حرك شـ"ـفاكـ << قمة السخافه
» اللي يوصل رقم سبعه يطلب ايميل العضو اللي يبغى...
» هااااااااي رجعت اسمي انا شايفاك حرك شفاك
» الحلقه الاخيره من كونان
» يالله غيرت الجو ههههه؟؟؟