منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

لماذا الطلاب يكرهون المدرسه

‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
●«حڪآية , عڜـق ♥
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

المساهمات : 4250

لماذا الطلاب يكرهون المدرسه Empty
مُساهمةموضوع: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 3:18 pm

لماذا الطلاب يكرهون المدارس

رغم فضل العلم يكرهون الطلاب المدارس ولا عجب لذالك
رغم فوائد العلم لهم يكرهون الطلاب المدارس والعجب كل العجب
رغم ان العلم يقوي الشخصية لهم لكن يكرهون الطلاب المدارس

يا ترى ما سبب ذلك مع ان ديننا الحنيف شجع و اوصى بالتعليم حيث وصى رسول الله 0صلى الله عليه وسلم 0 على العلم 0فقال اطلبو العلم ولو فى الصين00000علموا القران وعلموة الناس00

والطلاب عندما يغيب المدرس او حتى الدكتور في الجامعة يكون هناك فرح شديد للطلاب وكائنه ليس علم بل هو كابوس00يريد كل طالب ان يتنصل منه 000000000000
او عندما تأتي العطلة فأن الطلاب يفرحون بترك المدرسه وكانها سجن قد تحرر منه الطالب 00يا الله الى هذا الحد 0بل واكثر من ذلك

ولكن بالنظر الى الدول ا لغربيه والدول المتقدمه 00000000000000
مثل اليابان فانهم يقدرون الطلاب المدرسة
حيث انه يحكى ان الطلاب في اليابان في العطلة انهم يبكون عند باب المدرسة بسبب العطلة ومحبتهم لمدرستهم وما يتهلون من العلم والافاده وهم يعون جيد ان المدرسه او الجامعه هى افضل من البيت
بينما عندنا العكس اليوم لهوا ورقص0000وغدا النوم للعصر00

واذكر عندما كنت في الثانوية كنت اقر على باب المدرسة الخارجي مكتوبا عليه 0 جهنم0 سجن محاط باسوار0 حتى فى الدول اغربيه لانجد سورا وسياج 0خول صور المدرسه ورغم ذلك يسرع الطالب للذهب للمدرسه 0 بكل عزم وقوه0ولما حالنا ايها المسلمين 00
الى هذه الدرجة بلغ كره الطلاب للمدرسة 000ارجو 0 المناقشه

السؤال متى و كيف يكونو طلابنا محبين للمدارس
https://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A2%D8%
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

المساهمات : 1643
الموقع : اسولف مع {صفوو+شيموو+ندوو+عهوده+امولــة +شهودهـ+هدووش+بيلو+ديومه+فوفو+هاكو}

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 3:24 pm

تيب نصفكم يحبها نصف لا يعني تبغي تروحي تقولي لهم حبو المدرسه لازم يحبونها مو لازم كل واحد براحته

وانا عن نفسي مأحبها إلى عشان صديقاتي فيها
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

المساهمات : 14211

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 4:10 pm

صفاء كتب:
لماذا الطلاب يكرهون المدارس

رغم فضل العلم يكرهون الطلاب المدارس ولا عجب لذالك
رغم فوائد العلم لهم يكرهون الطلاب المدارس والعجب كل العجب
رغم ان العلم يقوي الشخصية لهم لكن يكرهون الطلاب المدارس

يا ترى ما سبب ذلك مع ان ديننا الحنيف شجع و اوصى بالتعليم حيث وصى رسول الله 0صلى الله عليه وسلم 0 على العلم 0فقال اطلبو العلم ولو فى الصين00000علموا القران وعلموة الناس00

والطلاب عندما يغيب المدرس او حتى الدكتور في الجامعة يكون هناك فرح شديد للطلاب وكائنه ليس علم بل هو كابوس00يريد كل طالب ان يتنصل منه 000000000000
او عندما تأتي العطلة فأن الطلاب يفرحون بترك المدرسه وكانها سجن قد تحرر منه الطالب 00يا الله الى هذا الحد 0بل واكثر من ذلك

ولكن بالنظر الى الدول ا لغربيه والدول المتقدمه 00000000000000
مثل اليابان فانهم يقدرون الطلاب المدرسة
حيث انه يحكى ان الطلاب في اليابان في العطلة انهم يبكون عند باب المدرسة بسبب العطلة ومحبتهم لمدرستهم وما يتهلون من العلم والافاده وهم يعون جيد ان المدرسه او الجامعه هى افضل من البيت
بينما عندنا العكس اليوم لهوا ورقص0000وغدا النوم للعصر00

واذكر عندما كنت في الثانوية كنت اقر على باب المدرسة الخارجي مكتوبا عليه 0 جهنم0 سجن محاط باسوار0 حتى فى الدول اغربيه لانجد سورا وسياج 0خول صور المدرسه ورغم ذلك يسرع الطالب للذهب للمدرسه 0 بكل عزم وقوه0ولما حالنا ايها المسلمين 00
الى هذه الدرجة بلغ كره الطلاب للمدرسة 000ارجو 0 المناقشه

السؤال متى و كيف يكونو طلابنا محبين للمدارس

صفاء انا من هذون الي تقولي عنهم لكن لما تكمل الدراسة نحنا نبكي مو لانه بنفارق المدرسة لانه انا وزميلاتي بنتفارق وهذا انا ما يهون لي بس انا اعرف ليش نحنا نكره المدرسة

انا بالنسبة لي اكره المدرسة بسبب المعلمين انا اول مرحلة دخلتها هي اسمها تمهيدي مثل الحضانة تقريبا لكن ندرس دروس بسيطة كانوا الاستاذات مرررة طيبات وما يصرخوا فوقي حتى لو سبيت الاستاذه وكنت ابكي ما ابغى افارق المدرسة بس لما طلعت سنة اولى كانت الاستاذة شوي طيبة وشوي شريرة يعني مو مرة لما طلعت سنة رابع يصرخوا فوقي علشان اشياء تافهة مثلا انا وزميلتي نسب بعض بالمزح اقلها هبلة وهي تقولي هبله او نتضارب بس مزح والاستاذة ترجع تنزل نحنا الادارة ويتصلوا ببابا علشان كذا انا عندي المدرسة كاااااااااااابوس لكن سنة سادس استاذه العربي والانجليزي طيبات وما يصرخوا فيني الا اذا زودت بالمشاغبه وانا ما ابغى افارق المدرسة عشانهم اما استاذه الرياضيات خبييييييييييييثه مع كل البنات الا معاي تحبني تقول انه انا بصير طالبه ناجحة وتقول انه انا مؤدبة بحصتها وهو عكس انا مشاغبه بحصتها انا والعصابة من زميلاتي نشاغب بس ما اعرف ليش تحبني وانا لما اشوفها طيبة معاي وما تصرخ فوقي حتى لو غلطت بأي شئ حبيتها اما الباقين وع وع وع خاااااااااصه العلوم وهي مربية الفصل اول ما تدخل الحصه توقفني داااااائما وانا اتعودت على هذا الشئ وعملت عليها شكوى بالادارة انهم يفصلوها او انهم يبعدوها من فصلننا ان شاء الله يوافقوا

بس لا تستغربوا ليش مشاغبة بالفصل ابغى اقلكم لما تشاغبوا ترتاحو بس اذا شوفتوا الاستاذات مرررة زعلوا وقفوا المشاغبة ولا على طوووووول اتصال لولي الامر ههههههههههه

شكرا صفاء تعبتي نفسك
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 4:38 pm

يسلمووووووو حبيباتي ع الردود

انا اقولها انوت على شيء اسمه مدرسه

ابلة الأجتماعيات تكرهني في التقيم اذا اخذت الدرجه كامله تقول لي عيدي انتي غاشه بس مررره فشلتها قلت لها ابله تسمحين اجي جنبك عن اغش

وخلاص ماعاد تقولي انتي غشاشه

بس هذا الي بيفيد المعلمات الي بيكونو كذا حقييييييرين
الأمبراطورة M
ع‘ـضو مميز
الأمبراطورة M

المساهمات : 851

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 7:52 pm

صح كلام عهد اناماحب الدرسه عشان المعلمات تعاملهم زفت شايفين انفسهم ملآلآأإدري ع إإيه

وتعلي طالعي للشرح زي وجيههم يجيب المرض وتتكلم بصوت منخفض اما إذا شافت وحده من البنات خارجه من الفصل سكري ع آذانيك لان

الطبله رآح تنفجر من شدة الصيأإآح

يعني بختصاااآآإأآر هنإأآإأآك بدول الخارجيه تعليم صح موزي هنا بالسعوديه تشوفين المعلمه طايره شوي وتلبس فستان جايه تعرض آزياء وبس

استغفرالله العظيم

عالعموم مشكوووره خيوتي صفاء ع الموضووووع الرائع إلي خليتيني افرغ إلي جواتي ع المعلمات
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 9:50 am

يسلموووووو حبي الأمبراطورهـ ع الرد نورتي مو ضوعي

اناا اقولها معلماات السعوديه خليهم لزينه وبس ماعندهم شيء غير لو بدي اعطيهم نصيحه اقول لهم روحو عرضو ازياء افضل خخخخ

هذا الي يناسبهم

خخخخخخخخخخخخخخخ

انا مارح اصير معلمه بعدين يسبوني <<خخخخ خايفه البنت Laughing
مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ«●•
عضو جديد
عضو جديد
مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ«●•

المساهمات : 34

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 26, 2010 12:07 pm

انا رائي زي رائي بنات

ههههههه بسبب معلمات

عشان جذي الطلاب ميحبوا مدرس

شكرااا لكي الله يعطيكي العافية

مــع حــ بــي

أحرار الأقصى
ع‘ـضو مميز
أحرار الأقصى

المساهمات : 1848

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 2:19 am

انا بالنسبة الي بحب كتيييييييييييير المدرسة

وشكراااااااااااااااا ع الموضوع
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

المساهمات : 14211

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 4:54 am

صفاء كتب:
يسلموووووو حبي الأمبراطورهـ ع الرد نورتي مو ضوعي

اناا اقولها معلماات السعوديه خليهم لزينه وبس ماعندهم شيء غير لو بدي اعطيهم نصيحه اقول لهم روحو عرضو ازياء افضل خخخخ

هذا الي يناسبهم

خخخخخخخخخخخخخخخ

انا مارح اصير معلمه بعدين يسبوني <<خخخخ خايفه البنت Laughing

هههههههههههههههه والله جبتيها يا صفاء افضل لهم يعرضوا ازياء ما يدرسوا مثل الاستاذه حق الاجتمايعات كل يوم تجي بعباية شكل جديد خخخخخخخخخخ نحنا نضحك عليها بنموت من الضحك
رتوج ــهـ
عضو جديد
عضو جديد
رتوج ــهـ

المساهمات : 290

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 5:11 am

موضضوع حلللللللللو

مشكوووووووووووووورة

بالنسبه لي يعني مو حيييل
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 11:50 am

مَـِثلَيـِِـےُ قَليِلَ«●• كتب:
انا رائي زي رائي بنات

ههههههه بسبب معلمات

عشان جذي الطلاب ميحبوا مدرس

شكرااا لكي الله يعطيكي العافية

مــع حــ بــي

يسلمووو حياتي نورتي موضوعي بردك
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 11:51 am

سلينـآ كتب:
موضضوع حلللللللللو

مشكوووووووووووووورة

بالنسبه لي يعني مو حيييل

يلمووووووووووو

ردك رائع جدااا

يعطيك العافيه
رتوج ــهـ
عضو جديد
عضو جديد
رتوج ــهـ

المساهمات : 290

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الطلاب يكرهون المدرسه    لماذا الطلاب يكرهون المدرسه I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 11:52 am

صفاء كتب:
سلينـآ كتب:
موضضوع حلللللللللو

مشكوووووووووووووورة

بالنسبه لي يعني مو حيييل

يلمووووووووووو

ردك رائع جدااا

يعطيك العافيه

انتي الاروع

الله يعاافيك ياقمممر

لماذا الطلاب يكرهون المدرسه
صفحة 1 من اصل 1