منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ

Ilove Jang Keun Suk
طفله الورود
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طفله الورود
ع‘ـضو مميز
طفله الورود

المساهمات : 1130

يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  Empty
مُساهمةموضوع: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 3:56 am

مرحبا ياحلوين وكيفكم انا اليوم عازمتكم عندي على احلى اكل لعيونكم بس
يلا شو بدكن تاكلو اامرو بس امتبولي الطلبات وبخلي بابا يجيبها
بس ماعدا ايتاشي العسول خخخخخخخ
.
.
.
.
.
.
.تعرفو ليش نزلو شوي
.
.
.
.
.لان

.
.
.
.
.ان
.
.
.
.
.BECAUSE

هههههه

لان العزيمه على شرف العسول ايتاشي هههههه ان شاء الله رضيت ياعسول
يلاااااااااااااااااااااا اكتبو اللي بدكن يلاااااااااااااااااا لاتستحو انا اختكن
لا تخافو مابحرق المطبخ
بس جيبو معكن سياره اسعاف تحسبا للحوادث ههههههه بخاف حدا منكن يجرح ايدو بالسكين لان كلكن راح تقشرو بصل وتوم
بس ايتاشي راح اعطيه الفلفل الحار وبخليه ياكل نصو ويفرم نصو ههههههه شو رايكن بهذا العقاب لايتاشي بدو يحمل الامير ايتاشي خخخخ ياختيارخخخخخ هههههههههههههههههههه هعهعهعهعهعهعهعهع نياهاهاهاها كح كح احم احم كح كح شكلي علقت من ضحكتي الشريره
http://zhratanime.alamountada.com/forum
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

المساهمات : 1708
الموقع : مع {هووفه*ندوو*منووله*صفوو*عهووده*هدووشه*شهووده*ديوومه*بيلوو}

يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  Empty
مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 06, 2011 3:57 pm

ههههههههههههههههه ياحرام ياايتاشي يا حرام

طفله الورود
ع‘ـضو مميز
طفله الورود

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 9:04 am

لاااااا مو حرام يستاهل خخخخخخخخ
كلوفر(سهى)
ع‘ـضو مميز
كلوفر(سهى)

المساهمات : 874

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 9:37 am

ههههههههه تسلمي حبيبتي
المتميزه
عضو جديد
عضو جديد
المتميزه

المساهمات : 145
الموقع : لا تحزن اذا جاك سهم قاتل من اقرب الناس الى قلب فسوف تجد من ينزع عنك هذا السهم ويعيد لك الحياه والابتسامه

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 9:42 am

ههههههههههههههههههههههههههاي مسكين
يسلمو
هاكو
ع‘ـضو مميز
هاكو

المساهمات : 939

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالخميس يوليو 07, 2011 5:37 pm

هههههههههه

الله يعينك يا إيتاشي
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

المساهمات : 14211

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 2:19 am

ايتاشي اقولك طلباتي من الحين

ابغى 15 برجر و6 سندويشات شورما و9 عصائر و9 اغلى انواع الجالكسي ومن كل الشوكولاتات جيب9 انوع لا تنسي تجيب كل شئ<<<<انتي والدببة الطيبة بتكلي ولا كيف؟؟؟
طفله الورود
ع‘ـضو مميز
طفله الورود

مُساهمةموضوع: رد: يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ    يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ  I_icon_minitimeالجمعة يوليو 08, 2011 9:45 am

المتميزه حياتي بس اامري انتي وحبيبه قلبي كلوفر
وهاكو الشرير احذر انت بعدو حضر حالك

عهد ندوش انتي تامرين امر وحاضر على راسي كل هدول الطلبات وبعد شو بدك حياتي I love you I love you I love you لاتستحون قولو شوبدكم

يلااااااااااااااااااااااااااااا معزومين عندي في البيت على احلى اكل لعيونكن ماعدا ايتاشي العسول خخخخخ بس ادخل يا ايتاشي وشوف المصيبه خخخخخ والمفاجئه خخخ
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لو انت جريئ ادخل وشوف الفديو
» البيت المهجور
» رد لي كل الاعضاء مع المشاكل الي صارت مع ايتاشي وفوفو ودلوعة القصيم
» المهم عندي لعبة اختار رقم وشوف شخصيتك وانت صغير من واحد الى عشرة
» بدي احلى ترحيب من احلى اعضاء في المنتدى