منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة مؤثرة من أب الى ابنه

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأميرة الحالمة
عضو جديد
عضو جديد
الأميرة الحالمة

المساهمات : 290
الموقع : أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد... أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ...أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .. أنا الجاهل الذي علمته فلك الحمد .... أنا المريض الذي شفيته فلك الحمد ...أنا العاصي الذي سترته فلك الحمد .. أنا الغافل الذي نبهته فلك الحمد .. فلك الحمد ربنا على هذا الحمد

رسالة مؤثرة من أب الى ابنه Empty
مُساهمةموضوع: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 8:13 am

ابني الغالي والحبيب على قلبي

عندما ياخذ الكبر نصيبه مني ...حاول ان تكون صبورا علي...حاول ان تفهمني...تذكر كيف تفهمت انا لكل مراحل نموك حتى كبرت.

عندما لا استطيع ان ارتدي ملابسي بنفسي...كن حليما معي...تذكر الساعات التي كنت اقضيها لاعلمك ذات الشئ.

عندما اتحدث اليك واكرر ما اقول مرارا وتكرارا...لا تقاطعني...واصغي الي...ولا تمل مني...تذكر كيف كنت تريد مني ان اقرا لك نفس القصه مئات المرات فذلك كان منتهى سعادتي.

عندما لا اريد الاستحمام...لا تصر علي...ولا توبخني...فالماء مهما كان دافئ فهوا بارد على جسدي...تذكر كيف كنت اطاردك في البيت وكيف كنت اتحيل عليك لتستحم.

عندما ابدوا جاهلا وبطئ الفهم في الامور العصريه...خذ بيدي ولا تسخر مني...تذكر انني علمتك كل شئ اعرفه...وكيف تواجه الحياه.

عندما ابدأ بنسيان اطراف الحديث عند نقاشنا...امهلني دقائق لاسترجاع ذاكرتي...وعندما لا استطيع التذكر...لا تغضب مني...فأهم شئ ليس موضوع نقاشنا...بل انك هنا لتسمع لي.

عندما لا اريد شئ ما...لا تفرضه علي.

عندما لا تحتمل قدماي على حملي...خذ بيدي...كما فعلت انا معك عندما خطوت خطوتك الاولىB.

عندما اخطئ في شئ ما...لا تعبس في وجهي...بل ابتسم...فعدم مقدرتي ليس نابع من عدم معرفتي...ولكنه حكم السن والكبر.

ستدرك حتما يوما وبالرغم من اخطائي...بانني اردتك ان تكون افضل مني.

وتذكر قوله تعالى(واخفض لهما جناح الذل من الرحمه وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا).

قال تعالى(وقضى ربك الا تعبدوا الا اياه وبالوالدين احسانا

ولك الدعاء والرضى مني.
ĤăđÔoŠή
ع‘ـضو مميز
ĤăđÔoŠή

المساهمات : 13381

مُساهمةموضوع: رد: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 8:15 am

Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad

كتيييييييييييير مؤثرة عنجد يسلمو يا حلوة ع موضوعك
خيبةة الانتظار
ع‘ـضو مميز
خيبةة الانتظار

المساهمات : 12709

مُساهمةموضوع: رد: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 8:34 am

موثررره Sad Sad

بس مشكوره
الأميرة الحالمة
عضو جديد
عضو جديد
الأميرة الحالمة

المساهمات : 290
الموقع : أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد... أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ...أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .. أنا الجاهل الذي علمته فلك الحمد .... أنا المريض الذي شفيته فلك الحمد ...أنا العاصي الذي سترته فلك الحمد .. أنا الغافل الذي نبهته فلك الحمد .. فلك الحمد ربنا على هذا الحمد

مُساهمةموضوع: رد: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 8:39 am

أشكركم عالردود Very Happy Very Happy Very Happy
ĤăđÔoŠή
ع‘ـضو مميز
ĤăđÔoŠή

المساهمات : 13381

مُساهمةموضوع: رد: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 8:51 am

العفووو واجبنا ولوووو حبيبتي
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

المساهمات : 1708
الموقع : مع {هووفه*ندوو*منووله*صفوو*عهووده*هدووشه*شهووده*ديوومه*بيلوو}

مُساهمةموضوع: رد: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 9:48 am

يسلمووو

مؤثرة كتيييييير Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
بنت العراق
عضو جديد
عضو جديد
بنت العراق

المساهمات : 385

مُساهمةموضوع: رد: رسالة مؤثرة من أب الى ابنه   رسالة مؤثرة من أب الى ابنه I_icon_minitimeالسبت يوليو 16, 2011 5:01 pm

واواووووووووووووووو قصه رائعه ومؤثره Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad

رسالة مؤثرة من أب الى ابنه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  قصة مؤثرة
» سلوكيات مؤثرة
» قصة مؤثرة ابن يشتم اباه
» قصة مؤثرة جدا (ارجو التثبيت)
» قصة بنت في ثانوي ...قصه مؤثرة جداً