منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بسمة أمل
ع‘ـضو مميز

المساهمات : 1365

دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر   دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 8:56 am

السلام عليكم

ارجووووكم الى كل من يقرأ هذا الموضوع لا يفهمه خطأ لا اقصد به الشعب الجزائري ولكن
الحكووووومة الجزائرية
الى الموضوع...
يبدو أن المنطقة المتاخمة للحدود الجزائرية الليبية أصبحت منطقة امداد وانعاش لنظام القذافي
ضمنة تلك المنطقة يتحصل القذافي على الوقود والمرتزقة والاسلحة والامدادت التي يتم تهريبها
في سيارات مدنية في تواطؤ مباشر مع النظام الحاكم في الجزائر لذا فأن من الواجب لفت انظار العالم
الى ما يقدمه النظام الجزائري من مساعدات تقوي شوكة القذافي ليمعن في قتل الشعب الليبي ففي الوقت الذي يصدر فبه مجلس الامن القرار رقم 1973 لحماية المدنيين يعمد النظام الجزائري الى المشاركة في قتل الشعب اللليسبي ظنا منه انه بهذا يوفر حزاما آمنا لنظامه ضد ثورة الشعب الجزائري لذي بدأ يتململ
وينذر هذا الانظام بنهايته........
مرة ثانية انا لا اقصد الشعب الجزائري وانا اعرف ان الشعب الجزائري مع الشعب الليبي وجزاه الله عنا كل خير ولكن انا اقصد بكلامي هذا الحكومة الجزائرية وكلامي هذا ليس من فراغ ولكن لدينا ادلة في
ليبيا على ان النظام الجزائري يدعم في القذافي فتم اسر مرتزقة جزائريين يقاتلون الشعب الليبي في
مدينة البريقة واجدابيا والجبل الغربي ومصراتة وكثييير من المدن الليبية هذا الى جانب المرتزقة الذين تم
اسرهم من تشاد والنيجر ومالي ....مقارنة بالحكومة القطرية والحكومة الاماراتية جزاهما الله عنا كل خير فلا اعرف ماذا اقول لهما فقد عجز قلمي عن شكرهما
ملااااااحظة:
انا لا افتن بين الحكومة الجزائرية والشعب الجزائري ولكنني اقول الحقيقة اقول ما رأيته فقط

تحياتي
بنت ليبيا الحرة
الأميرة الحالمة
عضو جديد
عضو جديد
الأميرة الحالمة

المساهمات : 290
الموقع : أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد... أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ...أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .. أنا الجاهل الذي علمته فلك الحمد .... أنا المريض الذي شفيته فلك الحمد ...أنا العاصي الذي سترته فلك الحمد .. أنا الغافل الذي نبهته فلك الحمد .. فلك الحمد ربنا على هذا الحمد

دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر Empty
مُساهمةموضوع: رد: دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر   دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر I_icon_minitimeالإثنين يوليو 18, 2011 11:16 am

شكراً عالموضوع flower و ان شاّء الله ينتصر الشعب الليبي ويسقط الطاغية القذافي

دعم مباشر للطاغي القذافي من الجزائر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مبروك للجزائر الف مبرزك
» اكبر موسوعة نكت على الطاغي القذافي!!؟!.....
» انا لبنى من الجزائر
» أدخلوا وشوفو معنى اسم معمر القذافي
» هلا لمحبي الجزائر