منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأميرة الحالمة
عضو جديد
عضو جديد
الأميرة الحالمة

المساهمات : 290
الموقع : أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد... أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ...أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .. أنا الجاهل الذي علمته فلك الحمد .... أنا المريض الذي شفيته فلك الحمد ...أنا العاصي الذي سترته فلك الحمد .. أنا الغافل الذي نبهته فلك الحمد .. فلك الحمد ربنا على هذا الحمد

رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة Empty
مُساهمةموضوع: رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة   رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 17, 2011 10:17 am

بسم جامع القلوب ومفرقها ...

السلام والمحبة على من دام في القلب ذكراهم .. وإن غابوا عن العين قلنا يارب ترعاهم ..

سلام الشوق أبعثه احتراما .. وريح المسك فاحت واخزامى ...

سلام صادق من قلبي .. وحبا في الحشا لك قد تنامى ..

صديقتي .. أكتب اسمك وأرسمه على أوراق المحبة والمودة .. كلما حاولت أن أكتب شعراً كنتِ لي أحلى قصيدة ..

أنتِ أحلامي وإلهامي ..وإن كنتِ بعيدة أنتِ قاموسي وعباراتي ...

غاليتي.. عندما أكتب أبيات جدية أنتِ لي كل احساس .. أنتِ أصبحتِ للقلب نشيدة .. أنتِ يا أحلى بحر في شعر قلت فيه ..

أنتِ نبع القوافي الفريدة ..هذا أنتِ وقلبي سمعته صاغها حبك أبيات نضيدة .. أنتِ فيها عبق شعري .. وأنتِ فيها أبيات الحزن الفريدة ..

نبض قلبي.. لقد أحببتك حب لم يحبه أحد غيري .. وكتبت لك رسائل الحب والصدق والوفاء بدماء القلب والمشاعر ...

بقلب مغرم للروح بإخلاص وإحساس وهيام شاعر ... وشيدت لكِ قصراً لا يسكنه أحداً غيرك ... أساسه الحب .. وأعمدته الإحترام ... وجدرانه الوفاء ..وسقفه الإخلاص ..

فرشته بالورد والياسمين .. وزينته بأجمل اللوحات التي رسمتها لكِ ... وأقفلت على حبك وقدمت مفتاحه إليك على قالب من ذهب ....

صديقتي الغالية ... لقد خانني تعبيري لو قلت حبيبتي..فإنك أكبر من هذه الحروف وهذا الشعور الذي بيني وبينك ... بل أكبر من من حب وشعور العالم كله ... فمحبتي لكِ صادقة من قلب صادق يحبكِ حُب أبدي في الدم يجري .. فمحبتي أكبر من هذا كله ......

نور عيني .. مهما ابتعدت عنك فلا تظنين ان روحي ستنساك ... فالمعزة والغلا والروح تفداك

حبيبتي.. أختم رسالتي بأن الحُب ليس مجرد كلمة ينطق بها اللسان أو حرف يُكتب على أوراق بلا مشاعر وأحاسيس ...

الحُب ليس سلعة رخيصة يتسلى بها البعض فهو أعلى وأرفع وأسمى بكثير من كل ذلك .. فهو جوهر ألماس لا يُقدر بثمن ولا يهدى الحُب إلا لمن يستحق هذه الكلمة الجميلة ألا وهي أنتي
صديقتي ... تقبلي كلماتي البسيطة التي مهما كتبت وكتبت لم أوفي بحقك صديقتي الغالية
إهداء إلى الغالية نورية I love you I love you I love you
نووووره الاموره
عضو جديد
عضو جديد
نووووره الاموره

المساهمات : 461
الموقع : LIFE'S SHORT. If you don't look around once in a while you might miss it

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة   رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:07 am

أسفه يا روبي على الرد المتأخر وأنا ما رديت من قبل لأنه الكهرباء كانت تنطفي سامحيني وتسلمي على هذا الكلام والله وأنا أحبك كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير I love you I love you
الأميرة الحالمة
عضو جديد
عضو جديد
الأميرة الحالمة

المساهمات : 290
الموقع : أنا الصغير الذي ربيته فلك الحمد... أنا الضعيف الذي قويته فلك الحمد ...أنا الفقير الذي أغنيته فلك الحمد .. أنا الجاهل الذي علمته فلك الحمد .... أنا المريض الذي شفيته فلك الحمد ...أنا العاصي الذي سترته فلك الحمد .. أنا الغافل الذي نبهته فلك الحمد .. فلك الحمد ربنا على هذا الحمد

مُساهمةموضوع: رد: رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة   رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:18 am

الله يسلمك حبيبتي
لا لا لا تتأسفي المهم أنك قرأتي الرسالة أكيد تنطفي الكهرباء كثير جداً لكن المهم ما ننسي بعضنا

رسالة لصديقتي الغالية نووورة الأمووورة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بعض الاشعار عن الام الغالية
» اهداء الى اختي الغالية funky girl
» رسالة لي المديررررررررررررررررررر
» انا زعلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
» رسالة إلى الغاليات في المنتدى