منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي

@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
Zoza
كلن يبيني وآآلحلآ مبتليني
sarah helen
نــــادين
كلي دلع
بنت بو مشعل
11 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنت بو مشعل
عضو جديد
عضو جديد
بنت بو مشعل

المساهمات : 461
الموقع : في قطر وانا كلي فخر والى مو عاجبة ينتحر ويكتب على قبرة منقهر

اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي Empty
مُساهمةموضوع: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 1:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بليز بدون زعل والله انا مو قصدي ازعلك بس هذا شي انا اشوفة غلط

واحد متعود لما يبغى زوجته يطلع الغرفة ويقول لها تعالي وراي وجيبي الالة الكاتبة ( علشان مايفهموا الاولاد ) ...يوم جاي من الشغل وفي باله يسوي مع زوجته ... دخل البيت وقال لزوجته انا طالع الغرفة تعالي وجيبي الالة الكاتبة وبسرعة ... الزوجة مسكينة انشغلة مع الاولاد وتأخرت ..... لما خلصت راحت لزوجها لقته مريح على السرير ...وقال لها خلاص ...... اليوم كتبت بيدي

وش رايكم بهذى النكتة وحدة من الاخوات حطتها وانا الصراحه انصدمت لان هذي اشياء اكبر من والمفروض ما نكتب اشياء مثل هذي وانا بترك المنتدى لان اختى عصبت علي وهي تقرا هذى النكتة قالت هذا المنتدى الى ميتة علية والله انا زعلانة لاني بتركم وانااا حبيتكم وااااايـــــــــــد

واسفة على كل الازعاج الى سببتة لكم والله ان قلبي يتقطع على فراقكم باااااااااااااااااااي Sad Sad Sad Sad Sad Sad Sad
بنت بو مشعل
عضو جديد
عضو جديد
بنت بو مشعل

المساهمات : 461
الموقع : في قطر وانا كلي فخر والى مو عاجبة ينتحر ويكتب على قبرة منقهر

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 1:32 pm

الله يسامحكم محد حاس فيني Sad
كلي دلع
ع‘ـضو مميز
كلي دلع

المساهمات : 1845

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 14, 2009 2:00 pm

ليش تتركي المنتدى تعودنا عليك اللة يخليك لاتتركي المنتدى احنا بنشتاقلك واللة احنا حاسين فيكـ لا تتركيـــــــــــــــــــــــن المنتدى ارجووووووك Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Neutral Crying or Very sad
نــــادين
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 65
الموقع : ما ننساك مع الايام يا ببسي واللهي احوووبك انتا والشاني

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالإثنين فبراير 22, 2010 6:17 pm

Crying or Very sad Crying or Very sad يت بنت بو مشعل اهئ قطعتي قلبي صراحة بس الله يخليك لاتتركي المنتدي من غيك ترى والله يظلم واتمني انك تدخلين علي المنتدي اماااانة ما ابغي اشوفك زعلانة Crying or Very sad Crying or Very sad
sarah helen
ع‘ـضو مميز
sarah helen

المساهمات : 1137

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 24, 2010 8:36 am

لالالالالا تغادري
http://www.google.com/firefox
عضو جديد
عضو جديد

المساهمات : 252

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالجمعة مارس 26, 2010 6:49 am

ياحرام نبي نفقد عضو نشياط Crying or Very sad
Zoza
ع‘ـضو مميز
Zoza

المساهمات : 2345
الموقع : انا كويسة ع النطاق السطحي ، التعمق فيني يوديك للحب فاحذر .

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 07, 2010 12:54 pm

ليييييييييييشششششششششش والله ازعل منك اذا بتغادري وانا كمان اطلع من المنتدى
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

المساهمات : 1643
الموقع : اسولف مع {صفوو+شيموو+ندوو+عهوده+امولــة +شهودهـ+هدووش+بيلو+ديومه+فوفو+هاكو}

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 3:57 pm

لالالالالالالالالا لاتتركين اوعديني انك تدخلي

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

خسره حبيبتي ادخلي المتدى بس لو ساعه
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

المساهمات : 1708
الموقع : مع {هووفه*ندوو*منووله*صفوو*عهووده*هدووشه*شهووده*ديوومه*بيلوو}

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالإثنين سبتمبر 27, 2010 4:00 pm

اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ لاتتركي المنتدى حبيبتي والله راح نفتقدك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير الله يخلك أدخلي بس لو ساعه أمانه أدخلي والله راح نفتقدك كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير أمانه أدخلي
نونا
ع‘ـضو مميز
نونا

المساهمات : 3814

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 28, 2010 6:49 am

Crying or Very sad Crying or Very sad بنت بو مشعل وييييييييييييييييييييينك خــــلآص رحتي عننآ يآربي Crying or Very sad Crying or Very sad
just me
ع‘ـضو مميز
just me

المساهمات : 1039
الموقع : عذرآ !! سوف ﺂعيد ترتيب منآزلكمُ ﻓي ( قلبي )لقد ﺂنخدعتُ بَ ﺂﻟكثير ۆ لمَ يعد ﺂحد ﻓي مكآنھ ﺂﻟقديم

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 01, 2010 9:27 am

مع السلامه حاولي تدخولي المنتدى
خيبةة الانتظار
ع‘ـضو مميز
خيبةة الانتظار

المساهمات : 12709

مُساهمةموضوع: رد: اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي   اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 09, 2010 5:37 am

خخخخخ مسكينه
طيب اشتري لاب لك لوحدك وادخلي <<<بتعلمكم ان عندها لاب tongue

اختى بتخليني اترك المنتدى بالغصب بسبب شي كبيررر تعالوا >> فيس يبكي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» راح اترك المنتدى
» انا ابغى اترك المنتدى باي قايز
» شجرة المنتدى <<الي يووصل لنهايه الشجره هوو شيخ المنتدى
»  الي بوصل رقم 5 شيف المنتدى و10 رئيس المنتدى
» اترك لعينك فرصه ان تعبر عن شعورها الحقيقي