منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
عهد-غرور ورده
عضو جديد
عضو جديد
عهد-غرور ورده

المساهمات : 2

تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ Empty
مُساهمةموضوع: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالإثنين فبراير 02, 2015 5:14 pm

اشتقتلكم اشتقت ل نفسي اشتقت ل ذي الايام اشتقت ل الالعاب الي نلعبها ل النكت الي نقولهآ ل المشاكل والصياحات ل الرسائل ل هداية ل اسامة ل نادين ل افنان ل بدور ل زهور ل قصي  ل يآكل الاخضر واليابس ل كل شي والله
كلامي يمكن م ينقرا بس مجرد غصة ب الليل بقولها وبطلعهآ
م اتواصل مع حد منكم دحين . تمنيت نكبر سوآ , نضل كلنا ب ذا المنتدى , كنت اتخيل اني مهما كبرت م ببتعد عنكم . من عمري 10 سنين ونا هنا . وها صار عمري 15 ورحت من هنآ . مش لحالي الي رحت لا . كلنا رحنآ
اشتقت والله .حاولت اتذكر اسمي وكلمة السر بس خلاص نسيت , كل موضوع ب المنتدى له ب النسبة لي ذكرى , كل شي حتى الغباء والمشاكل .
كنآ نقول بنصير ونصير ونصير . بالذات انا وهداية . كنت اظن م بفترق عنها وفعلا حاولت . بس محد يدوم ل حد . وفعلا . علاقات ورا الشاشة م تستمر . سواء صداقة ولا حب ولا اي شي . غصة ب دآخلي بس خلص . افترقنآ وبتجمعنا الجنة ب اذن الله
اشتقت لكم جداً . من كم سنة كنت اتمنى اشوفكم ب الواقع , بس دحين امنيتي بس اني اكلمكم ب النت
محد دآري . مين عايش مين ميت هنآ  بس الي عايش ربي يحميه ويوفقه ويسعده . والي مآت ربي يرحمه ونشوفه ب الجنة
كنت اقول م بنفترق بس افترقنآ وصارت معي صحبة جديدة ومصيري افترق انا والصحبة الجديدة دي . والاقي صحبة ثانية . لين ربي ياخذ امانته 
كذا هي الحيآة 
اشتقت ل كل شي

والي حآب يتوآصل معي ب الفيس رآبط صفحتي موجود .. واتمنى القآكم كلكم ي احلى ذكرى ب حياتي 
آحبكم Smile

ب آمآن الله <3

عدل سابقا من قبل عهد-غرور ورده في الإثنين فبراير 02, 2015 5:23 pm عدل 1 مرات (السبب : حرة :/)
نونا
ع‘ـضو مميز
نونا

المساهمات : 3814

مُساهمةموضوع: رد: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالخميس فبراير 05, 2015 1:14 pm

عهد انا بعد ياعمري اشتقتلك حيييل اذا عندك بيبي ام هاتيه اضيفك
عهد-غرور ورده
عضو جديد
عضو جديد
عهد-غرور ورده

المساهمات : 2

مُساهمةموضوع: رد: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 5:30 am

ي هلااااااااا ب نددوشش وحشتيني يآخخي . والله م عندي بيبي آم م غغير معي فيسس واسك Sad 
انني مسسككينة Sad . م عندكك فيس ؟!
ḲṒḲḭṪĂ
ع‘ـضو مميز
ḲṒḲḭṪĂ

المساهمات : 1814

مُساهمةموضوع: رد: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالأربعاء مارس 25, 2015 5:01 am

عهودة حبيبتيي ♥.♥ و أنا كمان اشتقت لهاد المننتدى كتييييير Sad Crying or Very sad
خيبةة الانتظار
ع‘ـضو مميز
خيبةة الانتظار

المساهمات : 12709

مُساهمةموضوع: رد: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالخميس أبريل 02, 2015 3:35 am

كلنا اشتقنا ياعهد صديقتك اللي راح عنك هي الخسرانه ماعليك عندك احنا صديقاتك إلكترونيات و راح تبقى ذكريات جميلة مهما طال غيابنا انا لما دخلت المنتدى كان عمري 13 سنه وقبل اسبوع دخلت 19 سنه ولا نسيت أيامنا هنا اشتقتلك لكم والله
الاميرة لودى
ع‘ـضو مميز
الاميرة لودى

المساهمات : 2880

مُساهمةموضوع: رد: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالأحد أغسطس 14, 2016 7:43 pm

اكيد محدش فاكرني بس انا فكرة الكل انا خلود ازيك يا عهد كبيرتي يا قمر وكلنا كبرنا بس دايما الناس الحلوة مش بتغيب عن دماغنا الكل وحشني هدوش وندوش وماجدة وقصي وأسامة وأمانة وزوزو والكل والله وحشتونى أتمنى يكون في رد
http://7opena.ba7r.org/
خيبةة الانتظار
ع‘ـضو مميز
خيبةة الانتظار

المساهمات : 12709

مُساهمةموضوع: رد: تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟   تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟ I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2016 8:17 am

الاميرة لودى كتب:
اكيد محدش فاكرني بس انا فكرة الكل انا خلود ازيك يا عهد كبيرتي يا قمر وكلنا كبرنا بس دايما الناس الحلوة مش بتغيب عن دماغنا الكل وحشني هدوش وندوش وماجدة وقصي وأسامة وأمانة وزوزو والكل والله وحشتونى أتمنى يكون في رد

الا انا اتذكرك وما نسيتك

تذكروني ي ذكرياتي الحلوة ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» وين اياامنا الحلوة
» إذا طال الزمان ولم تروني فهذه ذكرياتي فتذكرووني