منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نكت مضحكة لا تفوتوها

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
طيف زياد الرفاعي
ع‘ـضو مميز
طيف زياد الرفاعي

المساهمات : 2295

نكت مضحكة لا تفوتوها Empty
مُساهمةموضوع: نكت مضحكة لا تفوتوها   نكت مضحكة لا تفوتوها I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 6:20 pm

o السلام عليكم جبتلكم نكت تموت من الضحك
o
o أميركي وانكليزي وواحد حمصي مشتركين في مسابقة لرمي السهم على تفاحة فوق راس ولد فبدأ الأميركي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط فقال I'm Rambo وقام الانكليزي برمي السهم فأصاب التفاحة في الوسط ففال I'm Robin Hood وحان دور الحمصي فأمسك القوس ووضع السهم وركز نظره نحو التفاحة فوق رأس الولد ورمى السهم فإذا بالسهم يأتي في منتصف قلب الولد فيقول الحموي I'm Sorry
o
كان في 3 نسوان جالسين بالقطار قالت الأولى أنا بحب أتجوّز واحد عقيد ، قالت الثانية أنا بحب أتجوّز لاعب كرة قدم شهير ، قالت الثالثة أنا بحب أتجوّز واحد ياباني واذ في زلمة سألوا ليشوفوا شو بيكون ، ام ألن أنا لاعب كرة القدم الشهير العقيد هونغ تونغ

o واحد كهربجي عم يمزح مع مرته قام ارصها بالبانسة
شو أسم وزير الزراعة الايراني ؟؟؟ زارع أكبر بيتنجاني

قال كان فيه ثلاثة استلموا مشروع تمديد بوارير. اتفقوا أنو واحد يحفر والتاني يمدد والثالث يردم. في أحد الأيام مرض الثاني، فذهب الأول والثالث للعمل، فقام الأول يحفر والثالث يردم

o وحدة وقفت شوفير تكسي سألها لوين رايحة قالتلو انا جوزي ما بيسألني حتى انت تسألني

واحد عندو سبع ولاد سمى حالو سفن أب

o الاول قال للتاني: شو أسمك؟ الثاني: حزير. الأولولك شو أسمك؟ الثاني: عم قلك حزير!! الأول: ما حزرت خلص قلي شو أسمك. الثاني :حزير، أسمي أنا حزير . أهلي سموني حزير لأني ولدت بحزيران. الأول: ها، بتعرف منيح ما ولدت بأيار!

شو الفرق بين العنزة الجاهلة والعنزة المتعلمة؟ العنزة الجاهلة بتقول ماء اما العنزة المتعلمة بتقول
H2O
o ليش الجاجة بتحمل على خصرى صرصور مشان يفكروها حاملة خليوي

o زلمي وقف تكسي ام قلوا فاضي معلم ام قلوا فاضي ام قلوا الزلمي نزيل لعاب شدة معنا

o تنين سكرانين عمبيقلدوا سياره اسعاف واحد مد راسه من شباك السياره اليمين وصار يقول ويوو ويوو ويوو والتاني مد راسه وصار يقول ازرق احمر ازرق احمر ازرق احمر
o قال في 3 حماصنة يريدون أن يدخلوا إلى حفلة أم كلثوم وليس لديهم تذاكر فراحوا لعند الجابي أم قال الأول : أنا القصبجي فوّتني و قال الثاني :أنا عازف الكمان فوتني آم الثالث ما عرف شو يحكي آم قال أنا كلثوم بدي أمي
o كان في تنين ضيعوا نسوانن بنفس اليوم فراحوا على مقسم الشرطة ليقدموا بلاغ فسأل رئيس المخفر يلي من المالكي شو أوصاف مرتك فقلو مرتي طويلة شقرة بيضة عيونها زرق لابسة فستان أحمر قصير و شيال و سأل رئيس المخفر الجوبراني و أنت شو اوصاف مرتك فقلوا هلق اتركنا من مرتي و خلينا بمرتو
o قال في واحد دلوع تزوج دلوعه جابوا ولد سموه : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
o كان في واحد عبيغسل قطته ام اجاه رفقه والو حرام بعدين بتموت الو مو اول مرة بغسلها وراح ..... رجعلو رفقه والو شبك زعلان الو ماتت قططتي ام الو انا ما قلتك ان لا تغسلة الو ما ماتت وانا عبغسلها ماتت وانا عبعصرها
o قال كان في واحد ماشي بالشارع أم شاف بالطريق رفيقو كان حامل على أيدو سلة تفاح فقال لرفيقو:"السلام عليكم" فرد عليه رفيقو:"هيك" فقال له الحمصي:"أنا قلتلك( السلام عليكم) ليش جاوبتني بكلمة (هيك)؟ فجاوبه رفيقو:"خييو الشغلة واضحة يعني أنا بعرف بدي أجاوبك(و عليكم السلام) بعدين بدك تسألنيSadشو معك)؟ و رح جاوبك :"سلة تفاح" و رح تقلي:"عطيني تفاحة " و رح أقلك:لألأ و رح تسألني ليش و رح أقلك هيك

في طنط ماشي على حدود أجنبية قلوا الحرس: روح من هون أحسن ما رشك قلوا الطنط: ليش عم تشطفوا
o مرة واحد حمصي راح يصيد سمك قام ما لقى طعم راح جاب ورقة وكتب عليها "طعم"وربطها بالسنارة بعد شوي اهتزت السنارة رفعها قام شاف ورقة مكتوب عليها "سمكة"
o في واحد وقف عند بياع الكعك فقال له بقديش الكعك فقال له البياع بمية فقال له بقديش الملح فأجابه البياع ببلاش فقال له حطلي كيلو ملح ورشلي فوقهم شوية كعك.
o القائد : ماهو أهم عمل قمت به في حياتك ؟ الجندي : هجمت على أحد الأعداء وضربته بالسيف ضربة قاسمة أطاحت قدمه . القائد : ولماذا قدمه وليس رأسه ؟ الجندي : لأن رأسه كان مقطوعاً .
o قررت دمشق وحمص وحماه بناء جسر بين الأعضاء الثلاثة فكان على حمص مهمة الحديد وعلى دمشق الاسمنت وعلى حماه البلوك وبعد اسبوع من بناء الجسر انهار فقال أهل الشام يخسارة راحوا الاسمنتات وقال أهل حماه يا خسارة راحوا البلوكات فقال أهل حمص : كويس يلي ما حطينا الحديدات كانوا راحوا هنا كمان
o الأول ليش مافي تين بالأرجنتين الثاني لأنها من البلاد اللاتينية
o في واحد كان عم يدهن الباب قالتلو امو لك يا ابني حط تحتك جريدة قام قلا معليش ياماما بوصل .
o قال مرة منعوا التجول في إحدى المدن بعد الساعة 8 مساء وكان في واحد ماشي بالشارع قام واحد من الدورية قوسو, قام قالو الضابط ليش قوستو لسا الساعة 7,30 قام قالو سيدي هادا الزلمة انا بعرفو بدو ساعة حتى يوصل عل البيت
قال شو اسم وزير الكهرباء الياباني..؟؟؟؟ ياماكنطك ياما..!!
في لاعب كرة قدم تزوج لاعبة كرة قدم جابو ولد سمو هدف راحوا ليسجلوه طلع تسلل
o قال كان في إثنين حشاشة قال واحد للتاني هالبناية مو عاجبني موقعها قال له التاني و أنا كمان حندفشها قاموا يدفشوها و حط واحد من بيناتهن حط الجاكيت على الارض جنب البناية و بعد شي نصف ساعة من الدفش جاء واحد و أخذ الجاكيت وبعد شوي اتطلع واحد من بيناتن على الجاكيت قام ما شافو قام قال للتاني دفشنا البناية كتير هيك خلينا نرجعها شوي.....
o واحد سأل شيخ لمين المسجد :قاله لكل المسلمين قاله انا بدي ابيع حصتي
o الأول: لماذا نسمع صوتاً عندما يغلي الماء ؟؟! الثاني : لأنَّ الجراثيم تصرخ طالــــــــبةً النجدة !!
o في واحد طويل شرب حليب ومات ليش!!!! انتهى تاريخ الحليب قبل ما يوصل بطنه
o قال المعلم للطالب ضع كلمة سكر في جملة مفيدة قال الطالب انا اشرب الشاي يوميا قال المعلم اين السكر قال الطالب ذاب في الشاي
o نملة تجري ورى إسعاف ليش ؟ تبي تتبرع بدم
o واحد رمى ساعة الحائط من الشباك ؟؟ ليش ؟!! علشان يشوف كيف يطير الوقت !
o مدرس كسول طاحت منة الطبشورة قال لطلاب خلاص نكمل الدرس بكرة
o فيه سكران مات أبوه وداه مغسلة الأموات وقال لهم غسيل وكي مستعجل
o في واحد دايم تلحقه المطافي ليه ؟ لانه يشغل أغنية يا نار شبي
o جحش أذنه مقطوعة قاعد يشوف نفسه في المرايه ويقول دايماً الحلو ناقص
o فار يجر أسد ميت شاف الحيوانات تصفق له ويقول :أنا إذا عصبت ما أرحم
o مرة واحد مات حلف ما يعيدها
o خبير إنترنت خلف ولد سماه دوت كوم
o محشش يسال خويه كم الساعه قال مدري قال غريبه أنا عندي مدري ألا خمس
o محششين قال واحد تصدق بالي مشغول قال الثاني أكيد السماعه مرفوعه
o حرامي نذل دخل على بيت يبي يسرق لقى عجوز بردااانة شغل عليها المكيف وطلع
o خروف يسأل خروف: مر عيدين وما ذبحوك ليش؟ قال: مسجل بشهادة الميلاد حمار
o خبل مشترك في مسابقة أسرع رسمة رسم نقطة وقال: هذا فيل جاي من بعيد
o نذل شاف واحد يغرق قاله أنقذني رد عليه اسمحلي يا خي هذا يومك
o مسطول شاف اشارة ممنوع الوقوف انبطح
أحب أرد وأشكرك وأقول:أهديك باقة لحم مشوي بفحم وكل عام وأنت شحم
في واحد راح الملعب معاه علم اسود ليش.؟يشجع الحكم

مرة واحد محشش فتح الثلاجة لقى صحن الجيليه عم يرج قلو لا تخاف جاية أشرب مي

واحد حشاش سأل شيخ : قلو صحيح الصلاة ما بتصير من دون وضوء ، قلو
الشيخ طبعاً ما بتصير.. قام قلو الحشاش : وشو رأيك باللي جربها وزبطت

واحد عم يسأل محشش: هالشارع لوين بيروح؟ قال المحشش: والله من وقت ما عرفتو ما تحرك .

اثنين محششين وقفهون الشرطي و سألون: ليش انتو الاتنين عيونكون حمرا ؟ قالولو نحنا ولاد عم

واحد محشش عم يقلو لرفيقو عيني حمرة شو بسوي؟ قلو بس تصير خضرا امشي

حشاش عم يقلو لصاحبو: حلمت امبارح إنو نحنا الاتنين صرنا فنانين,
أنا فنان تشكيلي و إنته فنان اشكيلك
بنت بو مشعل
عضو جديد
عضو جديد
بنت بو مشعل

المساهمات : 461
الموقع : في قطر وانا كلي فخر والى مو عاجبة ينتحر ويكتب على قبرة منقهر

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة لا تفوتوها   نكت مضحكة لا تفوتوها I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 6:39 pm

هههههههههه يسلمو يالغـــــــــــلا
دلوعه وكلمتها مرفوعه
عضو جديد
عضو جديد
دلوعه وكلمتها مرفوعه

المساهمات : 238

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة لا تفوتوها   نكت مضحكة لا تفوتوها I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 24, 2009 8:44 pm

Razz دوختني من الضحك Razz Razz يسلمو يا قمر flower flower
ïTДLAïÑǻ
ع‘ـضو مميز
ïTДLAïÑǻ

المساهمات : 2551
الموقع : { حَمقى ،، أولئكـ الذين يَصِفُوًننِي ،، بـ المتكَبِرَهـْ ،،ألا يُمَيُزون بَيْن المُتَكبَرهـ والكَبيْرِهـَ ؟!

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة لا تفوتوها   نكت مضحكة لا تفوتوها I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 25, 2009 8:41 am

ههههههههههه مشكورة اطئوطة والله راح موت من الضحك
تسلمي
طيف زياد الرفاعي
ع‘ـضو مميز
طيف زياد الرفاعي

المساهمات : 2295

مُساهمةموضوع: رد: نكت مضحكة لا تفوتوها   نكت مضحكة لا تفوتوها I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 02, 2009 4:44 pm

Smile Wink أنا فرحت لأنكن تضحكتو

نكت مضحكة لا تفوتوها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قصص مضحكة لا تنسى
» نكت مضحكة جدا
» نكت مضحكة
» قصة ماساوية مضحكة
» قصص واقعية مضحكة