منتديات سبيستون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى سبيستون للكل

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي

‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
lövë 4 ëvër
هاكو
●«حڪآية , عڜـق ♥
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
Ilove Jang Keun Suk
10 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

المساهمات : 1708
الموقع : مع {هووفه*ندوو*منووله*صفوو*عهووده*هدووشه*شهووده*ديوومه*بيلوو}

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  Empty
مُساهمةموضوع: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 6:28 am

هذا تصوير للرسايل حقتهم ولاحظو التاريخ واليوم

واللي مهو فاهم سالفتي مع هالبنت راح اقولكم
هي قبل كم يوم تكلمت على ناس يهموني واخذت حسابها هذا وغيرت نكها وصورتها
واللي يعرف شايفاك مايعرفها على حقيقتها وانا باوريكم حقيقتها انها حقوده وتفتن بين الاعضاء ولسانها وصخ ويبيله قصصصص
شوفو رسايلها الوصخه واللي ماشاف الكلام اللي تكتبه يدخل على هالروابط
https://st2on.yoo7.com/montada-f1/topic-t3056.htm

https://st2on.yoo7.com/montada-f1/topic-t3045.htmغراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  12906034811

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  12906034892

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  12906034903

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  12906034914

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  12906034915

ههههههههههههههههههههه بيحزن عليها مسوي حبيب

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  12906048921

عدل سابقا من قبل تم الدعس على النك في الإثنين نوفمبر 29, 2010 5:27 am عدل 1 مرات
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

المساهمات : 1643
الموقع : اسولف مع {صفوو+شيموو+ندوو+عهوده+امولــة +شهودهـ+هدووش+بيلو+ديومه+فوفو+هاكو}

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 7:32 am

اانا مااقول غير حسبي الله عليك
اانا مااسوي كذا واذا انتي او اختك تسوي كذا انا مااسوي مثلك
وراح ادعي عليك بكل سجده اسجدها ربي يشل ايدك
بس حابه اقولك حاجه يوم لك ويوم عليك
.. وانا اصلا ماعندي ايميل عشان تقولي كذا ..
واتمنى من الاعضاء اللي يعرفوني زين مايصدقونها
لاني بجد انا مااسوي شي زي كذا
تحياااتي شايفاك حرك شفاك
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:49 am

ملكه بأخلاقي كتب:
اانا مااقول غير حسبي الله عليك
اانا مااسوي كذا واذا انتي او اختك تسوي كذا انا مااسوي مثلك
وراح ادعي عليك بكل سجده اسجدها ربي يشل ايدك
بس حابه اقولك حاجه يوم لك ويوم عليك
.. وانا اصلا ماعندي ايميل عشان تقولي كذا ..
واتمنى من الاعضاء اللي يعرفوني زين مايصدقونها
لاني بجد انا مااسوي شي زي كذا
تحياااتي شايفاك حرك شفاك

مسويه فيها البنت الضعيفه والمظلومه؟؟
وبتطلعين منها

صح كلامك يوم لك ويوم عليك
وزي ماجرحتي ناس بكلامك اللي ماله داعي انا بجرحك
الين تعتذرين للكل
وبهذيك اللحظه ارجع لك حسابك
والبنت اللي تدعين عليها مالها دخل بالسالفه انا اللي اخذت نكك مهو هي
وادعي على راحتك لان دعواتك راح ترجع عليك
●«حڪآية , عڜـق ♥
ع‘ـضو مميز
●«حڪآية , عڜـق ♥

المساهمات : 4250

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:12 am

يؤ يؤ

انا مو مصدقه مو مصدقه شايفاك حرك شفاك تسوي هيك آآآي آآآي راسي شنو الي يصير فضايح وخرابيط ليش كل وحد تطلع اسرار الثانيه

اانا اذا احد كذب علي بيشوف شنو رح يصير له والله والله بيصير له شيء انا حذرتكم

يعني مو يجي لي احد وينسخ شي او يخربط له شيء بكيفكم

الي حاب يتعذب يسوي فيني شيء Twisted Evil Twisted Evil
https://www.facebook.com/pages/%D8%AD%D9%8A%D9%86%D9%85%D8%A2%D8%
هاكو
ع‘ـضو مميز
هاكو

المساهمات : 939

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:33 am

يا حقيرررررره

لو إنتي صادقه ما تحرفي بالرساله أكتبيها كلها و ليش أخر جزء منه مو مثل أللي فوق

هذا لإنك حرفتي فيه يا كذابه

ليش حرفتي فيه حتى سار رومنسي ليش ما كملتيها إذا إنك تدرين إنه مزح

Evil or Very Mad Evil or Very Mad
lövë 4 ëvër
ع‘ـضو مميز
lövë 4 ëvër

المساهمات : 654

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:09 am

طيب ليش ما تتكلمون ع الخاص
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

المساهمات : 14211

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:30 am

انتي وحدة كذااااااااااااااااااااااااااابه وانا ما اصدقك حتى لو اعطتيني الف دليل لانه انا اعرف شيماء واختها وهاكو من وين له علاقه مع شيماء هي حتى ما تعرفه عشان تعمل معاه علاقه ولا لانه دافع عليها بالمواضيع الكذابة الاولية بتتهميه انه يحبها يا كذاااااااااااااااااابة
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

الموقع : اسولف مع {صفوو+شيموو+ندوو+عهوده+امولــة +شهودهـ+هدووش+بيلو+ديومه+فوفو+هاكو}

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:33 am

مشكوووووووووووورين لآنكم صدقتوني ماراح انساها لكم ليوم القيامه

تحياتي شايفاك حرك شفاك
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:39 am

وهاذي البنت اللي تقول عنها اسمها ................... ماراح اقول اسمها لمعلوماتك رجعنا صديقات في العيد كمان واذا مو مصدق اسألها وكل تبن تصدق ايش دخلك بين الصديقات لقافه صرررررررررررررررررررررراحه

تحياتي: شايفاكـ حــ’’ــرك شفاكـ
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:41 am

يا شايفك
لا تنزلي مستواك العالي لمستواها الواطي طنشيها فعلا اقرف شخص في العالم هذه اعوذ بالله منها هذه الشيطانه
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@
ع‘ـضو مميز
@@__ آحْ.ـٍتٍآجٍگٍ __@@

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 12:26 pm

مشكوره اصلن عرفها انها كلبه وبنت كلب بعد
lövë 4 ëvër
ع‘ـضو مميز
lövë 4 ëvër

المساهمات : 654

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:21 pm

ملكه بأخلاقي كتب:

مين الي بنت الكلب
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:56 pm

لـــيش يا دنـــيا كتب:
ملكه بأخلاقي كتب:

مين الي بنت الكلب

لالالالالالا مو لك انتي

هذا الكلام للبنت الوقحه الي ما تستحي على نفسها وتحط صورة بشعه ما ابغى اذكر اسمها المقرف
just me
ع‘ـضو مميز
just me

المساهمات : 1039
الموقع : عذرآ !! سوف ﺂعيد ترتيب منآزلكمُ ﻓي ( قلبي )لقد ﺂنخدعتُ بَ ﺂﻟكثير ۆ لمَ يعد ﺂحد ﻓي مكآنھ ﺂﻟقديم

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:19 pm

ياااالله ماراح تنتهي المشاااكل في المنتدى ؟؟؟؟؟؟
كلي دلع
ع‘ـضو مميز
كلي دلع

المساهمات : 1845

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 9:29 pm

افففففففففف منكم خلاص بكيفها البنت هي حره وانتي ليش مدخله عصك في شي مايخصك والله تافهه
خيبةة الانتظار
ع‘ـضو مميز
خيبةة الانتظار

المساهمات : 12709

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 24, 2010 10:17 pm

والله صدق خلوه برحته
(W-R-H-A)...(ش.د)
عضو جديد
عضو جديد
(W-R-H-A)...(ش.د)

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 25, 2010 1:10 am

هلا بطقعتتي سمعنا انك تهكر اسماء المنتدى وقلت برااسك اننه حتحط عهد اسمي والقمر رسمي اتحديك يا طقعة اختي وما اسمح لك تعمل فيها شئ وبعدييييييين يا اخي اذا تبي تروح الحمام روح اعملها هنااك يعني ما في داعي تنشر الخبر هنا بالمنتدى ولا هاااااا الان عرفت الموضوع انت ما تقدر تروح الحمام لانك نونو خلااص ولا يهمك حفااضاات بامبرز تستنيك قوم اعملها فيها مو هنا يا عبد ه طقعة ولا معذوور كمااان ما تقدر تسويها في الحفاااضة ولا علييك عندي الحل رووح قول للبنت الي حاطت صورتها فيني طقعة حتقول ولا يهمك خرج طقعتك فوقي يالله بلا مهزلة وقلة ادب يعني انت جيت تسب الناااس هنا ياااا غبي ولا كييفف ترى هااا على حساابي الحفااضة بس عشاان ما تعملها قدام الناس لانه عيب يعملوها قدام النااس اوك فهمت ياللله واختي عهد تعمل لها شئ ولا شئ يا وييللللك مني...بااااااااي يا نسيييييت يا مطقع
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 4:45 am

(W-R-H-A)...(ش.د) كتب:
هلا بطقعتتي سمعنا انك تهكر اسماء المنتدى وقلت برااسك اننه حتحط عهد اسمي والقمر رسمي اتحديك يا طقعة اختي وما اسمح لك تعمل فيها شئ وبعدييييييين يا اخي اذا تبي تروح الحمام روح اعملها هنااك يعني ما في داعي تنشر الخبر هنا بالمنتدى ولا هاااااا الان عرفت الموضوع انت ما تقدر تروح الحمام لانك نونو خلااص ولا يهمك حفااضاات بامبرز تستنيك قوم اعملها فيها مو هنا يا عبد ه طقعة ولا معذوور كمااان ما تقدر تسويها في الحفاااضة ولا علييك عندي الحل رووح قول للبنت الي حاطت صورتها فيني طقعة حتقول ولا يهمك خرج طقعتك فوقي يالله بلا مهزلة وقلة ادب يعني انت جيت تسب الناااس هنا ياااا غبي ولا كييفف ترى هااا على حساابي الحفااضة بس عشاان ما تعملها قدام الناس لانه عيب يعملوها قدام النااس اوك فهمت ياللله واختي عهد تعمل لها شئ ولا شئ يا وييللللك مني...بااااااااي يا نسيييييت يا مطقع

على حسابك ها
اتحدى اذا بجيبك ريال يامنتف
يالله انقلع يامبسبس مسوي اهدد
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 4:50 am

يا شيطانة ما اسمحلك تسبي اختي هي سيدتك ورئيستك وانتي الخدامة تنفذي كل الي تقوله هي قالت تبغى تجبلك على حسابها تقولي حاضر سيدتي ما تردي فهمتي يا وسسسسسسسسسسسخه
Ilove Jang Keun Suk
ع‘ـضو مميز
Ilove Jang Keun Suk

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 4:59 am

عهد اسمي*** والقمر رسمي كتب:
يا شيطانة ما اسمحلك تسبي اختي هي سيدتك ورئيستك وانتي الخدامة تنفذي كل الي تقوله هي قالت تبغى تجبلك على حسابها تقولي حاضر سيدتي ما تردي فهمتي يا وسسسسسسسسسسسخه
هههههههههههه وانا اشوف السماجه
طلعت اختك
اخخخخخخخخخ تفووووووووووو عليكم يابنات الكلب
ودي بس اشوف وجهك عشان اتفل واطقع في خشمك يالصايعه
انا عمك تحبين رجلي عشان تراضيني يابنت اللذين
وفكري زين قبل لا تردين لاني راح اخليك تندمييييييين على كل حرف كتبتيه Twisted Evil
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏
ع‘ـضو مميز
‏البنہت اللہي كششہخهةة‏‏

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 27, 2010 5:21 am

تم الدعس على النك كتب:
عهد اسمي*** والقمر رسمي كتب:
هههههههههههه وانا اشوف السماجه
طلعت اختك
اخخخخخخخخخ تفووووووووووو عليكم يابنات الكلب
ودي بس اشوف وجهك عشان اتفل واطقع في خشمك يالصايعه
انا عمك تحبين رجلي عشان تراضيني يابنت اللذين
وفكري زين قبل لا تردين لاني راح اخليك تندمييييييين على كل حرف كتبتيه Twisted Evil
ابوك الي كلب لانه ما عرف يربيك ووخلاك كلبه مثله يا حقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييرة وانتي يا طقعه ما خوفتيني لانه انا ما اخاف الا من ربي ما اخاف من بشر او طقعات وانا الحمد لله مرباية مو صايعه مثلك يا صايعه ومايعه انتي لو اهلك ربوك ما كنتي تتكلمي هذا الكلام يا ولد الكلب يا حقيييييير يلا وريني ايش بتعمل بتسرق نكي وتخربه والله العظيم ما خفت منك وانت مثل الجزمة تعال ابغى ادعس عليك بالجزمة حقي ههههههه تبغى تدعس وجوه شياطين وكلاب انت مو مسلم انت واحد يهوووووووووووووودي يا كااااااااافر

يا يهودي يا جبااااااااااااااااااااان تو على اليهود وع وع وع على صورتك العن ابو هذا العقل الجزمة والتفكير المتخلف يا طقعه نحنا تطورنا وانت لساتك في الزمن القديم يا يهووووووووووودي تفو على الي ربوك وعليك يا صايع يا مايع يا متخلف
(W-R-H-A)...(ش.د)
عضو جديد
عضو جديد
(W-R-H-A)...(ش.د)

المساهمات : 10

مُساهمةموضوع: رد: غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي    غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي  I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 28, 2010 11:04 am

مو حاااسين انه التخلف زااد في المنتدى وخاصة من الطقعة تبعنا هع هع هع ههههههههه مسكينة يا طقعتي هههههههههه

غراميات هاكو وشايفاك المعروفه بأسم شيماء وتافهه ولسى تافهه وحاليا طقعتي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اهداااااااااااااااااااااااااااااااء خاص ل هاكو الشرير هههههههههه
» شوفوو الوسخه شيماء وع وع منها ومن وجهها
» سجل حضورك بأسم اي فريق كرة القدم
» املأ الفراغ بأسم عضو بدون زعل
» الحلقه الثانيه لفضايح فديت الهلال اللي غيرت نكها لملكه باخلاقي وشايفاك حرك شفاك